المتابعون

الجمعة، 16 ديسمبر 2011

ماجدة الرومي - احتاج اليك ‏

One day I was forced to leave my love for sake of people who do not respect my dignity. I was wrong & today I regret, but, I trust Allah will never let me alone!
أمصيري أن أمشي، وغدي أمسٌ؟؟
أحتاجُ إليكَ وأهربُ منكَ وأرحلُ بعدك من نفسي
في بحر يديك أُفتش عنك
.....
فالحبُّ فرار والبعدُ قرار
وأنا
أنا
أنا
أنا
أنا لا أملكُ أن أختار




أنا لا أملك أن أختار
***************************************************


رحل الطيبون جميعهم
لم يبقَ سواك
خشيتُ أن أمسسكَ بسوء
فابتعدت
...
لم يكن الفراق صعبًا عليك
كان لي كفراق روحي عن الجسد
...
رحم الله الطيبين
رحمهم جميعًا
ورحمني
إذ لا تفارقني الذكرى
..
ولا الألم

هناك تعليق واحد:

  1. ياااااه ع الأغنية دي ما سمعتهاش من زمن

    :)

    أشكرك لأنك فكرتينا بيها

    خالص تحياتي وعميق تقديري

    ردحذف

أشكر لك المتابعة والتفاعل بالتعليق